Saturday, 21 October 2017

افهموا بأن معنى (واضربوهن ) بلغة العرب القرآنية تعني (كاشفوهن ) يا غافلين


افهموا بأن معنى (واضربوهن ) بلغة العرب القرآنية تعني (كاشفوهن ) يا غافلين - بقلم عبدالله ماهر

فأفقهوا مليا يا ضالين مع تقولات المنكر وحرج أئمة الكفر والبغى والظلم لمناعير الغلف الطراطير ومفترون سنة شيطانية بان معنى الضرب في لغة العرب القرآنية تعنى الكشف وليست تعنى الخبيط والكفيت والدق والجلد والصفع والكسير والوكز (عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لَا يَجْلِدُ أحدُكم امْرَأَتَهُ جَلْدَ الْعَبْدِ ثُمَّ يُجَامِعُهَا في آخِرِ الْيَوْمِ) قال تعالى (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ -الرُّوم:21) قال عزوجل بعدم المضرة وغصب الزوجة بالبغى ورفض تسريحها بالمعروف والأعتداء عليها بالجلد والدق والخبيط والأهانة والوكز وفعل الظلم للمراة الضعيفة (ولا تمسكوهن ضراراً لتعتدوا، ومن يفعل ذلك فقد ظلم نفسه - البقرة: 231) (لقوله عز وجل: كذلك يَضْرِبُ اللّهُ الحقَّ والباطلَ - الرعد 17) أَي يكشف اللّهُ بقوله الفرقان الحقَّ والباطلَ. (قال النبي محمد صلى الله عليه وسلم: إنما النساء شقائق الرجال، ما أكرمهن إلا كريم، وما أهانهن إلائيم).
وان الأعراب اشد كفرا ونفاقا واجدر أن لا يعلمون حدود ما انز الله على الرسول، (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:سيأتي على الناس زمان بطونهم آلهتهم ونساؤهم قبلتهم ودنانيرهم دينهم وشرفهم متاعهم، لا يبقى من الايمان إلا اسمه ومن الاسلام إلا رسمه ولا من القرآن إلا درسه، مساجدهم معمورة وقلوبهم خراب من الهدى، علماؤهم أشر خلق الله على وجه الأرض حينئذ ابتلاهم الله بأربع خصال: جور من السلطان، وقحط من الزمان وظلم من الولاة والحكام، فتعجب الصحابة وقالوا: يا رسول الله أيعبدون الأصنام ؟ قال: نعم، كل درهم عندهم صنم) (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يأتى منى قولا مخالف للكتاب، لانه حجة الله على خلقه) (خطب أمير المؤمنين على بن ابى طالب رضى الله عنه قال: ألا إن أخوف ما أخاف عليكم خلتان: اتباع الهوى وطول الأمل، أما اتباع الهوى فيصد عن الحق، وأما طول الأمل فينسي الآخرة.... وإنما بدء وقوع الفتن من أهواء تتبع وأحكام تبتدع، يخالف فيها حكم الله يتولى فيها رجال رجالاً ! ألا إن الحق لو خلص لم يكن اختلاف، ولو أن الباطل خلص لم يخف على ذي حجى، لكنه يؤخذ من هذا ضغثٌ ومن هذا ضغث فيمزجان فيجللان معاً ! فهنالك يستولي الشيطان على أوليائه، ونجا الذين سبقت لهم من الله الحسنى.إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: كيف أنتم إذا لبستم فتنة يربو فيها الصغير ويهرم فيها الكبير، يجري الناس عليها ويتخذونها(سنة)فإذا غير منها شئ قيل قد غيرت السنة، وقد أتى الناس منكراً، ثم تشتد البلية، وتسبى الذرية، وتدقهم الفتنة كما تدق النار الحطب وكما تدق الرحا بثفالها، ويتفقهون لغير الله، ويتعلمون لغير العمل، ويطلبون الدنيا بأعمال الآخر) (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ستفترق أمتي على بضع وسبعين فرقة، أعظمها فتنة الذين يقيسون الأمور برأيهم فيحلون الحرام ويحرمون الحلال). فهى فرية بدعة منكر عقيدة المنكر المدعية باهل الكتاب والسنة وتقول فرية السنة للنبى فهى الفتنة الكفرية العظمى من وضع مكر تضليل المهوس الخنيث الشيطان وقبيله الفاسقين.
قال الحق { المنافقون والمنافقات بعضهم من بعض يأمرون بالمنكر وينهون عن المعروف ويقبضون أيديهم نسوا الله فنسيهم إن المنافقين هم الفاسقون - وعد الله المنافقين والمنافقات والكفار نار جهنم خالدين فيها هي حسبهم ولعنهم الله ولهم عذاب مقيم  - التوبة 67-68}.
فهل بعض كلمات لغتنا العربيه المتداوله اليوم هي نفس معنى كلمات لغة العرب الذين نزل عليهم القرآن قديما وعمت فتنة وضع تضليل العجم وتحريف الكلم من بعض مواضعة للمغبون التعيس إبليس وقبيله الكفار الفاسقون المبدلين كل الدين الخالص لله رب العالمين بعد ان كمل وتمم في زمن ختم النبوة المحمدية، فالحمدلله الذى جعل اهل السودان العرب وجنوب مصر العظيمة يتحدثون الى اليوم بنفس لسان القرآن المجيد، فأسئلوا أى سودانى عربى عن ما معنى (أضرب لية مثل ؟ فتعنى اكشف لى مثل) قال الحق تبارك وتعالى (فَإِنَّمَا يَسَّرْنَاهُ بِلِسَانِكَ لِتُبَشِّرَ بِهِ الْمُتَّقِينَ وَتُنْذِرَ بِهِ قَوْمًا لُدًّا- مريم)(عن عائشة -رضي الله عنها- قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي)(عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لَا يَجْلِدُ أحدُكم امْرَأَتَهُ جَلْدَ الْعَبْدِ ثُمَّ يُجَامِعُهَا في آخِرِ الْيَوْمِ) (قال رسول اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: لَا يَفْرَكْ مُؤْمِنٌ مؤمنة إن كَرِهَ منها خُلُقًا رضي منها آخَرَ)(قال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في أواخر وصايه وقبل وفاته وهو بفراش الموت: أيها الناس، الله الله في الصلاه، الله الله في الصلاه -وظل يرددها ثم قال: أيها الناس، اتقوا الله في النساء، اتقوا الله في النساء، اوصيكم بالنساء خيرا) ((ويقول عليه الصلاة والسلام: أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً، وخياركم خياركم لنسائهم)) (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة) (قال النبي محمد صل الله عليه وسلم: استوصوا بالنساء خيرا فإنما هن عوان عندكم، إن لكم عليهن حقا، ولهن عليكم حقا).
فقال عز وجل في حق النساء مطلقا (وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ -النساء 19) فإن تبيان اصل المصادر التشريعية الإلهية القرأنية الإسلامية عروة دين المسلمين لا تدعونا لجلد ودق النساء ولا لظلمهن بل أمرنا الله ورسوله بان نكرم النساء بالود والإحترام والرحمة فتقول المناعير المعنعرة بأمر دق النساوين فهى إفك احاديث وضع تدليس بضلالة الفاسقين الخوراج الكفار المنافقين بفرية سنن أهل الكتاب والسنة والشيعة احداث اللسان وأغبياء تبيان معانى اللغة العربية الصحيحة لتصريف الكلم لمحكم التنزيل فهم جهلة وأئمة الكفر وإمعاتهم فليسو على شئ من امر الله رب العالمين ومنكرين السنة سنة الله ومشركين بفرية وضع منكر السنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان فكل الأيات البينات والمفصلات حكمت بحكم الله وحده لا شريك ندا له بان السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا ؟ فتقول أئمة منابر وعقائد اهل الكتاب والسنة لا يوخذ بها ابدا بتأويل الدين الإسلامى فهم بدعة ضالين ويتبعون عقيدة الأموين عقب الشجرة الملعونة في القرآن الشياطين المرتدين قديما من بدلوا دينهم القيم واليوم نحن في زمن الحسرة الأخرة فضربوا لكل المسلمين وكشفت كل مخالفاتهم وشركهم المبين بكل خبث وتضليل محدثات منكرة وبغى وظلم وحرج لم ينزل بها الله من سلطان وليس لها معانى لتبيان اللغة العربية لأيات معانى التصريف.
قال الحق (حم - وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ - إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ- وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَدَيْنَا لَعَلِيٌّ حَكِيمٌ-أَفَنَضْرِبُ عَنْكُمُ الذِّكْرَ صَفْحًا أَنْ كُنْتُمْ قَوْمًا مُسْرِفِينَ- وَكَمْ أَرْسَلْنَا مِنْ نَبِيٍّ فِي الْأَوَّلِينَ - وَمَا يَأْتِيهِمْ مِنْ نَبِيٍّ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ -الزخرف) فكل ما ورد في زخرف بغى الأحاديث المنكرة السنية الشيطانية لمعنى الضرب هو الكفيت والجلد والدق للنسوان المساكين فهو وضع تحريف وتدليس وإستهزاء وبغى الكفار الجن المفسدون والمبتدعون فرية الكفر والفسوق لاهل السنة والجماعة وهم خلف خوراج مرتدين ضالين وليسو على شئ في امر الله بل منكرين السنة لله وحده و مفترين بدعة ضلالة السنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان وكذابين معارضين كل امر الله في الأيات البينات بان السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا ؟ فيا إمعات ومناعير وحمير شيوخ الأعراب الاغبياء الجلف والخوراج الكفرة المنافقين التى وقفت في العقبة بان معنى الضرب في لغة العرب تعنى الكشف وليست تعنى الدق والخبيط والكفيت ! وهاك التبيان بما انزل الله ربنا رب العالمين {ولقد ضربنا للناس في هذا القرآن من كل مثل ولئن جئتهم بآية ليقولن الذين كفروا إن أنتم إلا مبطلون - الروم 58}﴿ ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ كَفَرُوا اِمْرَأَةَ نُوحٍ وَامْرَأَةَ لُوطٍ كَانَتَا تَحْتَ عَبْدَيْنِ مِنْ عِبَادِنَا صَالِحَيْنِ فَخَانَتَاهُمَا فَلَمْ يُغْنِيَا عَنْهُمَا مِنَ اللَّهِ شَيْئًا وَقِيلَ ادْخُلَا النَّارَ مَعَ الدَّاخِلِينَ *وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا لِلَّذِينَ آَمَنُوا اِمْرَأَةَ فِرْعَوْنَ إِذْ قَالَتْ رَبِّ ابْنِ لِي عِنْدَكَ بَيْتًا فِي الْجَنَّةِ وَنَجِّنِي مِنْ فِرْعَوْنَ وَعَمَلِهِ وَنَجِّنِي مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِين - التحريم 10-11).
 قوله تعالى:يا أيها الناس ضرب مثلٌ... كشف مثل....فاستمعوا له إن الذين تدعون من دون الله لن يخلقوا ذبابا ولو اجتمعوا له وإن يسلبهم الذباب شيئا لا يستنقذوه منه ضعف الطالب والمطلوب - الحج) يعنى اى دعوة واحكام وعقائد منكرة باطلة تدعوا بها من دون ما انزله الله في هذا الفرقان فانت مشرك ضلالى وتتبع دعوات اولياء شياطين وضعف الطالب والمطلوب بفرية بدعتك المشركة بكل تخاريف واباطيل وبغى وغى منكرة لم ياذن بها الله رب العالمين في دين المسلمين فدعوتك السنية ضعيفة والمطلوب هو ان نستجيب ونتبع لأمر دعوة الله وحده لا شريك ندا له بما انزل في هذا الفرقان المبين (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يحمل هذا العلم من كل خلف عدوله ينفون عنه تحريف الغالين وانتحال المبطلين وتأويل الجاهلين) (الله نور السماوات والارض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كانها كوكب دري يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار نور على نور يهدي الله لنوره من يشاء ويضرب الله الامثال للناس والله بكل شيء عليم -النور).قال الحق ذى الجلال والإكرام (ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين -التحريم 10) فهنا هذا علم غيب كشفه لنا الله عزوجل في تنزل الفرقان العظيم لكشف إمراة نوح ولوط فهما في النار مع الخونة المناكيث الكفار ولم يكترس لهما ربنا الحاكم بانهما كانا زوجين لأنبياء كبارات وهنا ربنا كشف لنا مثلا ووعظة وقدوة حسنة في إمراة الشيطان فرعون الكافر الجاهل والسيدة مريم عليها السلام فهى احصنت فرجها ولم تزنى بالبتة فكرمها الله تعالى بخلق روح القدس (وضرب الله مثلا للذين آمنوا امرأة فرعون إذ قالت رب ابن لي عندك بيتا في الجنة ونجني من فرعون وعمله ونجني من القوم الظالمين - ومريم ابنت عمران التي أحصنت فرجها فنفخنا فيه من روحنا وصدقت بكلمات ربها وكتبه وكانت من القانتين – 11التحريم -12).
 فتبيان الأيات البينات الأن واضح باللسان العربى المبين فطريا لمعنى الضرب وهو الكشف، كما تقول العرب أضرب ليه مثل، يعنى اكشف لية مثل وبين لية ضرب مثل ماذا تقصد انت بقولك ؟ ومشكلة العالم من حيث البداية والمنتهى هى حزب الذين كفروا وهم الشياطين الشقاشق الشواذ الذين كفروا ويغطون على حقيقة الدين وتحريف الكلم من بعض مواضعة التى انزلها الله في آيات الكتاب المبين التى تهدى لوحدها لصراط الحق المستقيم، فيحرفونها ويدلسونها ليضللوا الناس عن الهداية الإلهية ليتحكموا في الخلق بظن أهواءهم من دون حكم الله الخالق المبين، كما قال الله الحق تبارك وتعالى فيهم (والذين كفروا فتعساً لهم وأضل أعمالهم، ذلك بأنهم كرهوا مآ أنزل الله فأحبط أعمالهم  محمد 8)(ان الذين يكتمون ما انزلنا من البينات والهدى من بعد ما بيناه للناس في الكتاب اولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون -البقرة) (قد نعلم إنه ليحزنك الذي يقولون فإنهم لا يكذبونك ولكن الظالمين بآيات الله يجحدون-الأنعام 33).
فيا سادة فالدين الإسلامى السنى اليوم كله مبدل ومفسد تعجه سنن اليهود الفاسقين وقبيل من شارك امهاتهم الشيطان الرجيم الكفار وليست سبل بدعة دعوى اهل الكتاب والسنة هم مسلمين بالبتة فالدين الإسلامى الحنيف مبدل منذ زمن تولى عقب الشجرة الملعونة للخلافة الأموية في بلاد كفر الشام شرقا وهو افسد وحرف وبدل الدين وتكتمت وكفرت به الجحاد من شارك الشيطان أمهاتهم النجس الكفار الفاسقين والمفترين بدعة ضلالة اهل الكتاب والسنة فهم مشركين متبعين بدع الخوراج المرتدين وليسو على شئ من امر إلهى قرأنى بان ربنا اذن للنبى ولا غيره من عبد مخلوق بان تكون له سنة وعقائد هوس وخبث وبغى بدع منكرة لم ينزل بها الله من سلطانه وليس لها وجود عند تبيان معانى القرآن العربى المبين فكل الأيات البينات حكمت بان السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا فكل منابر وائمة دعوة المهنقين ومتنطعين بالسنة النبوية هنا سقطوا في الفتنة وهوس الأعراب وقبيل الشيطان المنافقين المفترين.
فافهموا يا سيدات وسادة مؤمنين بما انزل الله وحده لا شريك ندا له فاصلا لم يامر الله اى رجل زوج بخبيط الزوجة الناشزة وسياق امر الضرب نزل في الكتاب فقط للنواشز الزوجات حصريا لا غيرهم (يا ايها الذين امنوا اذا قيل لكم تفسحوا في المجالس فافسحوا يفسح الله لكم واذا قيل انشزوا فانشزوا يرفع الله الذين امنوا منكم والذين اوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير -المجادلة 11) وافهم بان المعنى العربى الصحيح لسياق الضرب هو الكشف كما ستعلموه الآن بعلم اليقين واللسان العربى المبين عندما تتدبروا المعنى الصحيح لسياق الضرب هو الكشف كما ستروها ببرهان الدليل في كل الأيات البينات المتشابهات التى اتى بها سياق الضرب ومشتقاتة اللغوية في هذا القرآن الكتاب العربى المبين وجوه المعاني التي جاء فيها لفظ (الضرب) ومشتقاته في القرآن الكريم العربى المبين كل متخفى وما فرطنا في الكتاب من شئ أفلا تتذكرون ؟(أَفَنَضْرِبُ  أفنكشف  عَنْكُمُ الذِّكْرَ صَفْحًا أَنْ كُنْتُمْ قَوْمًا مُسْرِفِينَ –الزخرف 5) { كذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ} كذلك يكشف الله الحق والباطل.
فيا احباب الله وخاصته المؤمنين والمؤمنات بما انزل لنا الله وحده لا شريك ندا له بان كل عقائد سبل الأعراب الأغبياء بتبيان اللغة العربية وكل نعرات النقاب لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان فهم ضالين معارضين كل أيات أمر الله رب العالمين ومفترين بدعات جاهلية غبية وإرهابية وزندقات منكرة لم يأذن بها الله من سلطان الفرقان ولا في تبيان مصلحات معانى اللغة العربية للضرب وهو معلوم لكل سودانى عربى حر تعنى الكشف زى ما بنقول في لغتنا العامية العربية في السودان أضرب ليه مثل ؟ وضرب الله مثلا للذين امنوا فسياق الضرب تعنى في لغة العرب الأصلين وكل تبيان الأيات البينات التى اتى بها سياق الضرب ومشتقاتة اللغوية للمعنى هى الكشف، فنظر كيف ربنا قال في القرآن للنساء المؤمنات بما انزل لنا الله رب العالمين ولا يخالفونة بالبتة لتقول اى عقائد وعادات قبلية ليست على شئ من حكم ولا أمر بما فرضة الله علينا بهذا الفرقان العظيم منهج التشريع والأخذ الأصل لكل دين المسلمين هاؤم القول الصادع  وليضربن بخمرهن على جيوبهن...يعنى ليكشفن بخمرهن وهى الطرحة او الثوب وهو النطاق الى جيوبهن وهى كشف هوية الوجه للأنثى البالغة فالله تعالى لم يأمر اى أنثى مسلمة مؤمنة بان تتنقب وتتلثم مثل الشبح والخيمه الموبايل وهى كما معلوم في أبحاث العلماء المتخصصين في علم النفس للأطفال وجدوا بان الحرمة التى تلبس النقاب وتغطى وجها مثل الشبح ولا يعرف هويتها فهى تخوف وترعب الأطفال الجهال كما معلوم للكل فوجه الأنثى ليس موطن عورة ولا به زينة لإثارة الشهوة.
 فتدبروا الأيات البينات هنا في موطن قوله تبارك وتعالى (ولا يضربن بارجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا الى الله جميعا ايها المؤمنون لعلكم تفلحون – النور) ولا يضربن بارجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن –النور 31.. أى لا يكشفن بارجلهن... وهو هنا موطن العورة للأنثوات وموطن إثارة الشهوة وهو عيب وربنا نهى كل إنثى مسلمة بان لا تكشف الرجلين لتورى الناس والرجال موطن زينتها لتفتن الرجال وتبين ما اخفى من رجلينها وردفينها كما معلوم لدى الكل فالنقاب الشبح هو ليس له اى امر إسلامى في امرنا امر قرآن الله رب العالمين بل هم مخالفين بالبتة كل اوامر الله رب العالمين وكفار مشركين ببدع وزندقة عادات بغات يهودية وقبائل حميرية وإعرابية جاهلية ليست لها إى دليل برهان وسند حجية شرعية إسلامية قرآنية عند تبيان معانى اللغة العربية في الأيات المحكمات...ليعلم ما يخفين من زينتهن.. وهنا نرى رسول الله لقد نهى عن التنقب للمحرمة فمالكم كيف تحكمون دون الله رب كل شئ (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:لا تتنقب المراة المحرمة ولا تلبس القفازين).
فلقد وضح تصريف التبيان الصحيح لمعنى الكشف فهو الضرب لكل العرب وضرب ضلالة فرية هوس نسب النقاب اليهودى الإعرابى لدين الإسلام العربى الحنيف لتعلموا تناقض سنة الفاسقين أئمة الأعراب والعجم التيمية اليهودية والسلف الطالح الضالين ومشركين بفرية منكر السنن الجاهلية الغبية ومفترين بدعة ضلالة منكر سنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان وليس لهم بها سند دليل ليحسبوا من المسلمين فكل الأيات المفصلات وام الكتاب حكمت بان السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا فخسر هنا كل المبطلون قوم تبع لضلالة فرية اهل الكتاب والسنة وأهل السنة والجماعة التابعين سنن اليهود والأعراب احداث اللسان عقب الخوراج المرتدين من بدلوا دينهم القيم قديما ومتبعين كل ضلالات وضع تدليس وتحريف الذين كفروا من قبلنا ومتنطعين بفرية وعقيدة الكفر والشرك بما لم ينزل به الله من سلطان الفرقان المفرق بين الحق والباطل وان الباطل كان زهوقا مزهوق ومكبوت مضروب منكر مبحط...ولا يضربن بارجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا الى الله جميعا ايها المؤمنون لعلكم تفلحون  (النور 31).
قال الحق عزوجل (وقل للمؤمنات يغضضن من ابصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن الا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن الا لبعولتهن او ابائهن او اباء بعولتهن او ابنائهن او ابناء بعولتهن او اخوانهن او بني اخوانهن او بني اخواتهن او نسائهن او ما ملكت ايمانهن او التابعين غير اولي الاربة من الرجال او الطفل الذين لم يظهروا على عورات النساء ولا يضربن بارجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا الى الله جميعا ايها المؤمنون لعلكم تفلحون -النور 31) كضرب مثل فلازم نبين تأويل الأية الكريمة التى لغت بها هوس الجن ومنابر اهل الكفر والفسوق الضالين بفرية منكر اهل الكتاب والسنة والشيعة الملاحيس ظلمة النساء المساكين وامهاتنا المقدسات بغير حق وليس لهم اى امر إلهى بخبيط ودق الزوجات بما انزل الله رب العالمين للأيات البينات فهاؤم قوله تبارك وتعالى (الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلَا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلًا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا - وَإِنْ خِفْتُمْ شِقَاقَ بَيْنِهِمَا فَابْعَثُوا حَكَمًا مِنْ أَهْلِهِ وَحَكَمًا مِنْ أَهْلِهَا إِنْ يُرِيدَا إِصْلَاحًا يُوَفِّقِ اللَّهُ بَيْنَهُمَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا خَبِيرًا - النساء 35).
قال الحق (الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما انفقوا من اموالهم فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله... يعنى هى اصلا زوجة صالحة تحفظ وتصون بالغيب الإلهى نفسها ولا تخون زوجها فهى زوجة صالحة شريفة ليس منها خوف إذا خرجت بره البيت ولا سافرت مع عيالها...واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن، فان اطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا ان الله كان عليا كبيرا - النساء 34) ولكن الخوف والحذر الشديد من الزوجة الناشزة فهى زوجة ليست مضمونة وليس لها شرف لتحفظ شرفها بالغيب فهى الزوجة الناشزة يعنى المطلوقة المعرضة عن زوجها ونقضت عهد ملكت اليمين للزواج الشرعى لحقوق الزوج على زوجتة والعكس طبعا فالزواج هو شراكه 50% للزوج و50% للزوجة...وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشوزَهُنَّ... يعنى إذا الزوج لا سمح الله شك بالغيب وخاف من زوجتة وهى ناشزه أصلا وتصيع وتنطلق خارج البيت كثير جدا فسياق النشوز من نشزت أى تنطلق وتنشز كثير خارج البيت وملفتة للنظر وهى الإنفلات والشذوذ للزوجة الصعلوقة المطلوقة فسياق نشوزهن من اصل فعيل نشزت أى انطلقت يعنى الزوجة المطلوقة او الصايعه وتخرج كثير خارج بيت الزوجية وتنطلق على حسب هواها وليس لها خجل ولا حياء ولا مراعات لحقوق الزوج القائم عليها ولا تخاف الله في حفظ شرفها فهى الزوجة الزانية المجرمة كما نقول نحن العرب فلان زوجتة مطلوقة ! فهل فهمت من أتت بها حصريا سياق وأضربوهن.
وكذلك اتى سياق النشوز في الزوج اى الرجل المطلوق الصايع المهوس ودايما خارج البيت ناشز فمن حق الزوجة هنا مسائلتة ومكاشفتة هو هاجرها في البيت وهو مطلوق صايع وهى تشك بان له علاقة غير شرعية لقوله تبارك وتعالى (وان امراة خافت من بعلها نشوزا..أى تشك فية زوجتة بالغيب هو مطلوق وصايع صعلوق...او اعراضا فلا جناح عليهما ان يصلحا بينهما صلحا والصلح خير واحضرت الانفس الشح وان تحسنوا وتتقوا فان الله كان بما تعملون خبيرا -النساء 128)..وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً..فالزوج يعرف تماما زوجته ناشزه لأنه يعيش معها في البيت وخروجها من البيت كثر فهنا هو خاف منها بانها تخونه وتزنى من ورائة ونفسها شحت منه...وليس هنالك اى مبرر منطقى لأى إمراة زوجة بان تكون ناشزة و تنطلق دايما سارحة على حل شعرها وتنطلق مثل الكلبة وتتأخر خارج البيت ولا يعرف اين هى وليس لها اى مبرر شرعى بان تنشز خارج البيت....فانا كزوج غيور حميس بعل بخاف من زوحتى لو هى دايما مطلوقة وخارجة برة البيت... فهنا انا كزوج بخاف منها بالغيب والشكك بان عندها علاقة مع رجل اخر وتزنى معه بالخفاء وهى (جريمة الخيانة الزوجية).
فهو اصلا كل الموضوع في الأية الكريمة وردت سياق الضرب في حق عار جريمة الزوجات النواشز ودية حقيقة حاصلة ورايناها بالكثير وربنا يحفظ منه جمع المؤمنين، كما حصل خوف الشكك لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في قصة ألإفك وبرأ الله السيدة عائشة منها بقوله، وحصلت جريمة الخيانة للزوجات المجرمات النواشز الفاسقات لاكابر الانبياء فهذا كشف غيب عنا بينه الله تعالى في تنزل الأخرة الكتاب المهيمن على الكل (ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين - التحريم10) فزوجة سيدنا نبى الله نوح فهى خانتة وزنت بأبنها الهالك العصى وسيدنا نوح علية السلام كان مخدوع بان الإبن هو إبنة الشرعى ومن اهله وبكى علية وحاجج ربنا الله فيه عندما غرق وزجره الله تعالى وكشف له الحقيقة المره بأنه ليس إبنة الشرعى من صلبه فهو عمل غير صالح يعنى إبن زنى سفاح وزوجتة خانتة به كما معلوم زوجة سيدنا لوط علية السلام كانت مجرمة من قوم لوط ومتخذه اخدان معهم يعنى تمارس بالخفاء عمل قوم لوط وهى الإمراة السحاقية والعياذ بالله (مسافحات غير متخذي أخدان- فانكحوهن باذن اهلهن واتوهن اجورهن بالمعروف محصنات غير مسافحات ولا متخذات اخدان فاذا احصن فان اتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب ذلك لمن خشي العنت منكم وان تصبروا خير لكم والله غفور رحيم -النساء:25)، (اليوم احل لكم الطيبات وطعام الذين اوتوا الكتاب حل لكم وطعامكم حل لهم والمحصنات من المؤمنات والمحصنات من الذين اوتوا الكتاب من قبلكم اذا اتيتموهن اجورهن محصنين غير مسافحين ولا متخذي اخدان ومن يكفر بالايمان فقد حبط عمله وهو في الاخرة من الخاسرين -المائدة:5) ولقد نهى الله تعالى المؤمنين من التزوج بالمتسافحات يعنى العواهر وعقب العرق الدساس الزانيات ومتخذات الأخدان وهو الخدن والورك والفرك في المنطقة الحساسة للأنثى، يعنى الإمراة السحاقية وهن الفواحش المتخذات من نفس الجنس اصدقاء بالسر ويمارسون معهن الرذيلة لفعل الجنس للسحاق وهو مثل فعل فاحشة قوم لوط لأشباه الرجال المخانيث الجن الشياطين الشواذ.
قاال الحق (ونادى نوح ربه فقال رب إن ابني من أهلي وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين قال يانوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسألني ما ليس لك به علم إني أعظك أن تكون من الجاهلين قال رب إني أعوذ بك أن أسألك ما ليس لي به علم وإلا تغفر لي وترحمني أكن من الخاسرين  هود)(ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا وقيل ادخلا النار مع الداخلين - التحريم10) واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن، فان اطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا ان الله كان عليا كبيرا -النساء 34) فهنا ربنا امر الزوج.... فَعِظُوهُنَّ... يعنى تكلم معها بالموعظة الحسنة عن ظاهرة نشوزها الكثير وعروضها عنك..وهى دايما مطلوقة خارج البيت وصارت زوجة مطلوقة معرضة ومن المناقشة معها ستفهم الحقيقة و يمكن ان تكون الزوجة كرهت زوجها وتقابل رجل اخر وعملت معه علاقة منكرة سرية ومن المناقشة في موضوع النشوز والشكك والخوف منها بان لها علاقة خفية فاحشة منكرة ليست شرعية فهنا الزوج دخلت عليه خوفة الشكك بالغيب لأنها اصلا مثبتا هى زوجة ناشزة وصارت تقل ادبها وترفع صوتها عليه واهملت البيت والعيال دايما لوحدهم وهلمجرا.... فهنا ربنا امرنا بالهجر لهم يعنى...وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ يعنى لا تعاشرها بالمضاجعة والرفث الزوجى...وَاضْرِبُوهُنَّ كاشفوهن يعنى ولا تخجل وتكون جاهل وتتعامى مثل الرجل الطرطور الديوث الباطل عن مواجهة إنطلاقة زوجتك الناشزه الفاجرة فكاشفها على طول واحزمها ووريها انت الراجل هنا القائم ومسئول منها بانك تشك بانها خائنة ناشزه ومطلوقة وممكن هى تزنى من وراء ظهرك وتخونك بالغيب فالله هو عالم الغيوب لأنها اصلا نشزت ودايما خارج البيت فهنا وجب عليك كرجل زوج بعل حميس تكاشفها بانك تشك فيها وتتحقق من ذلك فلو تشك بان لها علاقة خفية فلا تضاجعها وتجامعها لأنها ستجلب لك مرض خبيث مثل الإيدز وما شابة.
 فلازم تحسم مع الزوجه الناشزه الأمر وتكاشفها يعنى تضربها بالقول الصادع وزمها وتوبيخها وتجريحها وتعديلها بالكلام واللسان وتكاشفها بانك خلاص هجرتها وتأمرها بان تبطل مسخرة النشوز وقلة الأدب ولزوم البيت وعدم الإنطلاقة الكثيره ؟ فهنا وجب عليك بان تتبع امر تأديب الله فلو هى بريئة بالغيب وليس لها اى قلة ادب وزنى وتخاف الله فيك وفى عرضك وشرف اهلك فسوف تطيعك، ولو هى عار وقليلة ادب وليست متربية ومن عقب العرق الدساس المطاليق الشقاشق الزانين والعواهر النواشز الشواذ ولها علاقة خيانة زوجية فسوف تقول لك طلقنى يا راجل وسترفع عليك صوتها وممكن كمان تحاول تمسح بشرفك على الأرض وتعترف لك بان لها علاقة خفية من وراء ظهرك وهى شق عرض الرجال المساكين فهنا وجب عليك فورا بان تطلقها وترسلها لبيت اهلها لو لها اهل ولا تبغى البغى اى التجبر والتسلط عليها كما بينه الله تعالى في الأية...ولو هى زوجة شيطانة فانت الرجل تعرف تماما من هى زوجتك، فليس كل من تراهم هم بشر ترابين فربنا قال للمؤمنين ان من ازواجكم واولادكم عدوا لكم فاحذروهم ! فالعدو لكل المؤمنين بنى أدم التراب هم معشر الجن المارج النارى الإنسى الحساد الفاسقين.
فلازم الكل يعرف كما بيناه في أيات التصريف للكلم العربى بان معنى واضربوهن تعنى كاشفوهن يعنى لا تكن رجل ديوث مايع ترى زوجتك ولا اخواتك ولا امك ولا غيره هم نواشز وتسكت على هذا العيب فهو زجر وقدوة ادب ربانى للمؤمنين فافهموا، فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً، فليس في ديننا القيم جريمة وبغى دق التعدى على الزوجات فذالك إفك وغبنٌ ورد منكر لسبل الضالين بضلالة اهل الكتاب والسنة والشيعة هم ليسو على حجية سنة شئ في امر الله بالكتاب المهيمن من اية إستشهاد بان الله أذن للنبى ولا اى عبد مخلوق بان تكون له سنة فالأيات البينات حكمت بان السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا  فكبت ظلمة النساء الفاسقون والمفترون بدعة منكر اهل السنة والجماعة الخوارج الضالين فلا يقبل لهم اى تقول في دين الله الإسلام وعروتة بحكم الله للمسلمين هذا الفرقان حكم الله القيم فلننبئن الذين كفروا بما عملوا ولا ينبئك مثل خبير، فتبع لأحسن ما قيل بالدين.



No comments:

Post a Comment